أنت هنا: بيت » المدونات » أخبار » Fenglu تدعم مشروع 'مبادرة الحزام والطريق'.

Fenglu تدعم مشروع 'مبادرة الحزام والطريق'.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Fenglu تدعم مشروع 'مبادرة الحزام والطريق'.


مصر العاصمة الإدارية الجديدة مشروع CBD، أحد أهم مشاريع العاصمة الجديدة في مصر، تم التوقيع عليه في يناير 2016 بحضور القادة المصريين والصينيين.يغطي المشروع مساحة إجمالية تزيد عن 500 ألف متر مربع، ويتكون من برج أيقوني يبلغ ارتفاعه 385 مترًا والذي سيكون الأطول في أفريقيا، و20 مبنى بما في ذلك مباني المكاتب الشاهقة والمباني السكنية الشاهقة والفنادق الفاخرة.
قامت شركة Fenglu بدعم المشروع من خلال توفير ما يقرب من 1000 طن من جدران الستائر الموحدة والمقاطع الزخرفية كبيرة الحجم.


تم تصميم الجدران الساترة الموحدة بهيكل من القوالب الأفقية المخفية التي تتكيف مع مظهر المبنى الخاص بالمشروع.وصل التسامح مع الجدران الستارية إلى النطاق المطلوب، حيث يصل إلى ±0.08 مم.مع الأخذ في الاعتبار المناخ الصحراوي الحار في مصر حيث تكون درجة الحرارة والملوحة والقلويات مرتفعة، فإن سطح الحائط الساتر الموحد مطلي بطبقة PPG الفلوروكربونية المستوردة لضمان الاستقرار العالي لجودة المنتج.
لقد قدمت شركة Fenglu مقاطع زخرفية كبيرة الحجم مع اثنين من المواصفات للمشروع، أي مقاطع زخرفية مجمعة 300 مم 400 مم، ومقاطع زخرفية كبيرة الحجم 670 مم والتي يمكن إنتاجها بواسطة عدد قليل من الشركات المحلية فقط.

Fenglu تدعم مشروع 'مبادرة الحزام والطريق'.


تستجيب شركة Fenglu باستمرار لدعوة 'مبادرة الحزام والطريق' والطلبات المتزايدة للسوق.وقد شاركت الشركة في عدد من مشاريع البناء في السوق الأفريقية، مثل مسجد الجزائر الكبير، ومطار الجزائر الدولي، وأكثر من 20 مشروع محطة للسكك الحديدية في أفريقيا الوسطى.


هدف Fenglu هو مواصلة توسيع التعاون مع الدول الواقعة على طول الحزام والطريق من خلال توفير منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة.

يشمل خط منتجاتنا مقاطع الألمنيوم المعمارية، ومقاطع الألمنيوم الصناعية، ونوافذ وأبواب الألمنيوم، وخزائن وأثاث الألمنيوم، بالإضافة إلى المنتجات المتخصصة...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

الهاتف:  13928661318-86+
بريد إلكتروني:  export@fenglu-alu.com
هاتف:  85571632-757-86+ 
إضافة:4/أف رقم 45 طريق جيهوا الخامس، برج فنغلو، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية
ترك رسالة
احصل على أحدث الأسعار
حقوق الطبع والنشر © 2024 Foshan Sanshui Fenglu Aluminum Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. الدعم من قبل leadongSitemap. سياسة الخصوصية