أنت هنا: بيت » المدونات » أخبار » جهود فعالة لمكافحة الوباء، وتعزيز استئناف العمل بشكل منظم

جهود فعالة لمكافحة الوباء، وتعزيز استئناف العمل بشكل منظم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الجهود الفعالة لمكافحة الوباء

عندما بدأ جائحة COVID-19 في الانتشار، كان جميع موظفي Fenglu يعملون جنبًا إلى جنب لمواصلة مكافحة الوباء، مع تعزيز استئناف العمل من خلال إنشاء خطة قوية للسلامة في مكان العمل في جميع خطوات التصنيع والخدمات اللوجستية والإدارة وما إلى ذلك.


بناءً على خطة العمل لعام 2020، أوضحت جميع الأقسام أهدافها وتم وضع جميع المعدات من أقسام البثق والطلاء والأكسدة وتصنيع النوافذ والأبواب والتعبئة والخدمات اللوجستية وما إلى ذلك في وضع التشغيل الكامل.


مع استمرار انتشار جائحة كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم، لم يتم تسريح أي من موظفي Fenglu.وبدلاً من ذلك، كانت الشركة تقوم بتعيين موظفين جدد لمواصلة زيادة قدرتنا التصنيعية.

 تعزيز استئناف العمل المنظم

الجهود الفعالة لمكافحة الوباء

في الوقت الحاضر، جميع خطوط الإنتاج لدينا تعمل بطريقة منظمة، والأنشطة الاستثمارية المختلفة في طور التقدم الكامل، كما يتم أيضًا إعداد مشروع المنطقة الصناعية الجديدة.يتقدم Fenglu بثبات نحو الهدف المحدد.

 تعزيز استئناف العمل المنظم

لمحاربة جائحة كوفيد-19 وضمان استئناف العمل المنظم والآمن، أنشأت شركة Fenglu فريقًا خاصًا مسؤولاً عن الوقاية من العدوى ومكافحتها من خلال إعداد معدات الحماية الشخصية، وترتيب تقديم الطعام والدعم اللوجستي، بالإضافة إلى صياغة سلسلة من الوثائق ذات الصلة. إنشاء مكان عمل آمن وبناء حاجز وقائي لسلامة الموظفين.

الجهود الفعالة لمكافحة الوباء

 تعزيز استئناف العمل المنظم

يشمل خط منتجاتنا مقاطع الألمنيوم المعمارية، ومقاطع الألمنيوم الصناعية، ونوافذ وأبواب الألمنيوم، وخزائن وأثاث الألمنيوم، بالإضافة إلى المنتجات المتخصصة...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

الهاتف:  13928661318-86+
بريد إلكتروني:  export@fenglu-alu.com
هاتف:  85571632-757-86+ 
إضافة:4/أف رقم 45 طريق جيهوا الخامس، برج فنغلو، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية
ترك رسالة
احصل على أحدث الأسعار
حقوق الطبع والنشر © 2024 Foshan Sanshui Fenglu Aluminum Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. الدعم من قبل leadongSitemap. سياسة الخصوصية