أنت هنا: بيت » المدونات » أخبار » تقوم شركة Fenglu ببناء مواد مبتكرة للبنية التحتية لشبكة 5G

تقوم شركة Fenglu ببناء مواد مبتكرة للبنية التحتية لشبكة 5G

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقوم شركة Fenglu ببناء مواد مبتكرة للبنية التحتية لشبكة 5G


'البنية التحتية الجديدة' تركز على مجالات تشمل شبكات الجيل الخامس، ومنشآت الطاقة ذات الجهد العالي للغاية، والنقل بين المدن وأنظمة السكك الحديدية داخل المدن، ومحطات شحن مركبات الطاقة الجديدة، ومراكز البيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، والإنترنت الصناعي. .تعد تقنية 5G ركيزة أساسية في 'البنية التحتية الجديدة' وهي تقدم كبير للجيل القادم من شبكات الاتصالات المبتكرة.


نظرًا لأن سرعات نقل البيانات 5G أسرع بـ 10 إلى 100 مرة من شبكات 4G، فإن محطات 5G الأساسية تتطلب المزيد من الطاقة وتولد المزيد من الحرارة، مما يزيد من صعوبة التحكم في درجة الحرارة المرتفعة فجأة.استجابة لهذا، قامت شركة Fenglu بتطوير المشتت الحراري للمحطة الأساسية 5G مثل المشتت الحراري 6063 والمشتت الحراري ذو الزعانف 1060، والذي يمكنه التكيف مع المناخات القاسية في مناطق مختلفة والحفاظ على درجة حرارة التشغيل العادية من -40 درجة مئوية إلى 55 درجة مئوية، مما يحقق التأسيس علاقة تعاون طويلة الأمد مع شركة Huawei، China Tower، الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا 5G.


تم بناء المشتت الحراري 6063 من خلال عملية البثق ذات المسار الواحد والتي لها متطلبات عالية في تصميم القالب ومعالجته.خلال فترة التطوير، فريق Fenglu ذو الخبرة المكون من 6 متخصصين لديهم ما يقرب من 20 عامًا في مجال المشتت الحراري قد تغلب على تحدي التكنولوجيا، وحقق دقة سمك المشتت الحراري بأقل من 3 مم.


تم تطوير 1060 مشتت حراري ذو زعانف من خلال اختبارات متعددة بين أكثر من 20 نوعًا من المواد.إن استقرار هذا المشتت الحراري يحظى بتقدير خاص من قبل عملائنا.تم استخدام هذا المنتج بنجاح في مشاريع بناء محطات قاعدة 5G الوطنية من خلال التعاون مع Huawei وChina Tower.


تقوم شركة Fenglu ببناء مواد مبتكرة للبنية التحتية لشبكة 5G


تقوم شركة Fenglu ببناء مواد مبتكرة للبنية التحتية لشبكة 5G


بالإضافة إلى محطة 5G الأساسية، يتم استخدام المبددات الحرارية Fenglu أيضًا على نطاق واسع في السفن الحربية والسيارات ومفاتيح مكيف الهواء المركزية وما إلى ذلك.
نحن في Fenglu نرحب بالمزيد من التحديات من العملاء حول العالم في مجال 'البنية التحتية الجديدة'.

يشمل خط منتجاتنا مقاطع الألمنيوم المعمارية، ومقاطع الألمنيوم الصناعية، ونوافذ وأبواب الألمنيوم، وخزائن وأثاث الألمنيوم، بالإضافة إلى المنتجات المتخصصة...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

الهاتف:  13928661318-86+
بريد إلكتروني:  export@fenglu-alu.com
هاتف:  85571632-757-86+ 
إضافة:4/أف رقم 45 طريق جيهوا الخامس، برج فنغلو، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية
ترك رسالة
احصل على أحدث الأسعار
حقوق الطبع والنشر © 2024 Foshan Sanshui Fenglu Aluminum Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. الدعم من قبل leadongSitemap. سياسة الخصوصية